سكور الرياضي
2015-06-16

المشور و المختار يخلعان عباءة الرئاسة

محمد الخباز - خليج سيهات

تعودنا في مجتمعنا الصغير على أن يلبس الرؤساء عباءة الآمر الناهي من أجل فرض هيبتهم أمام الجميع، لكن البعض قرر أن يخلع هذه العباءة، ليوجه رسالة قوية لكافة أفراد المجتمع بأن التواضع وحب العمل الخيري، يكسبك هيبة و احتراماً دائماً لا يمكن للرئاسة منحه لأحد.
فبالأمس، حضر رئيس جمعية تاروت الخيرية حسين المشور ورئيس نادي الهدى علي المختار إلى الملعب العشبي الرديف لنادي الهدى، لشحذ همم المتطوعين على تجهيز الملعب لفعاليات مهرجان دورة الزواج الخيري ال «13»، والذي سينطلق يوم الخميس القادم الموافق «1» رمضان حسب تقويم أم القرى، لكنهما لم يكتفيا بالمساندة المعنوية، بل قررا العمل يداً بيد مع باقي المتطوعين، مما انعكس ايجابياً على روح الفريق المختص بتجهيز ملعب الدورة.
من ناحيته، أوضح رئيس جمعية تاروت الخيرية حسين المشور بأن العمل الخيري لا يقتصر على فئة محددة دون غيرها، بل يجب على الجميع من دكتور و مهندس وغيرهما المشاركة فيه، مؤكداً أن التنوع الكبير في المستويات والتخصصات، هو واحد من أهم أسباب النجاح الكبير لمهرجان دورة الزواج الخيري، وتطوره المستمر عاماً بعد عام.
وختم المشور حديثه بتوجيه الشكر الجزيل لكل العاملين على إقامة هذا المهرجان الرمضاني الجميل، سواءً في الملعب أو من خلف الكواليس، داعياً العلي القدير أن يحتسب تلك الوقفات الرجولية في ميزان حسناتهم.
فيما أبدى رئيس نادي الهدى علي المختار سعادته الكبيرة بمشاركة رجال المهرجان، كما وصفهم، في تجهيز الملعب الرديف لنادي الهدى، مبيناً أن العمل الجبار الذي قاموا به خلال هذه الفترة الوجيزة ورغم كل التوقفات الاجبارية، دليل قاطع على إخلاصهم وحبهم الكبير لمنطقتهم، الصغيرة في حجمها والكبيرة في عطاءاتها.
وأكد المختار في ختام حديثه، بأن نادي الهدى سيسخر كل ما يملكه من امكانيات من أجل ضمان نجاح واستمرارية هذا المهرجان الرائع، والمليء بالفعاليات والمفاجآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى