2015-06-22

العميد يضرب بالخمسة والسلام بالتسعة في اليوم الثاني

أيمن القلاف – سنابس

ضمن مباريات دورة سداسيات كرة القدم المقامة على صالة نادي النور ، التقى مساء يوم أمس الأحد في المباراة الأولى فريقي البحر والعميد في مباراة مثيرة وحماسية جمعت العديد من الأسماء اللامعة في كرة القدم بسنابس ،وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية.

بدأت المباراة بهدف مباغت من فريق البحر عن طريق اللاعب حبيب الصفواني  في الدقائق عند الدقيقة 5، و سارت المباراة بعدها متكافئة بين الطرفين إلا أن الأفضلية مع مرور الوقت أصبحت لفريق العميد الذي استطاع إنهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة هدفين مقابل هدف للبحر.

وفي الشوط الثاني باغت فريق العميد البحر بهدف في الثواني الأولى من بداية الشوط عن طريق اللاعب سلمان الحبيب، واستمرت المباراة في إثارتها حتى الدقائق الأخير التي استطاع فيها فريق العميد من تسجيل هدفين متتالين لينهي المباراة بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 للبحر.

سجل لفريق العميد كل من علي العليوات هدفين، سلمان الحبيب، حسن المعراج هدفين. بينما سجل للبحر كل من حبيب الصفواني وعلي الصفواني هدفين. و حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب جعفر السنونه من فريق العميد.

وفي المباراة الثانية ألتقى فريق السلام بالديوانية ضمن مباراة المجموعة الأولى، في مباراة كانت الأفضلية فيها لفريق السلام، حيث أنهى الشوط الأول بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء للديوانية.

وفي الشوط الثاني استمر فريق السلام في بسط سيطرته على مجريات المباراة وتوسيع الفارق، في محاولات محدودة من طرف فريق الديوانية، رغم حصول حارس فريق السلام عبدالله عمار على البطاقة الحمراء لاحتساب الحكم ركلة جزاء لصالح الديوانية  في الدقيقة العاشرة، إلا أن فريق الديوانية فرط في تسجيل ضربة الجزاء لينهي السلام المباراة بنتيجة 9 أهداف مقابل هدفين للديوانية.

سجل للسلام كل من عمار السمن 3 أهداف، ناصر تركي هدفين، محسن زين الدين هدفين، عبدالله آل مدن هدف، و أسامة الغيزان هدف واحد. بينما سجل للديوانية كل من قاسم آل حسين وحيدر الشرفاء. و حصل لاعب فريق السلام عبدالله آل مدن على جائزة أفضل لاعب في المباراة. بينما أدار المباريات الحكم سعيد الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى