2015-06-23

العالمي يبدع أمام الميلس والراقي يتألق أمام الفردوس

أيمن القلاف – سنابس

 

 تغلب فريق العالمي على فريق الميلس بينما تغلب فريق الراقي على الفردوس ضمن مباريات دورة سداسيات كرة القدم المقامة على صالة نادي النور، برعاية مؤسسة جاسم الدوسري للصيانة والترميم.

 ضمن المجموعة الثالثة  ألتقى مساء يوم أمس الاثنين 5 رمضان في المباراة الأولى فريقي الميلس والعالمي في مباراة  جميلة وأداء فني جميل من فريق العالمي وفريق الميلس، إن أن كلمة الحسم كانت لفريق العاملي الذي استطاع أن ينهي المباراة لصالحه بنتيجة 9 أهداف مقابل 5. و كانت أجمل الأهداف من حارس مرمى الميلس الذي راوغ الجميع من مرماه وصولا لمرمى العالمي .

سجل للعالمي كل من سراج الخضراوي هدف، منير الخضراوي 4 أهداف، ومحمد مدن هدف ومحمد غزوي 3 أهداف. بينما سجل للميلس كل من علي الشتراوي هدفين، أحمد الأحمدي هدف، عبدالرحمن الدحيم هدف، وصبري العليوات هدف. و حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب نادي العالمي علي أبو سلطان.

وفي المباراة الثانية ألتقى فريق الفردوس بالراقي، في مباراة كانت الأفضلية  فيها لفريق الراقي، وساعده في ذلك النقص العددي الذي لعب فيه فريق الفردوس منذ بداية المباراة بسبب تغيب لاعبيه، حيث شارك طوال المباراة بخمسة لاعبين فقط.

ورغم النقص العددي إلا أن الفردوس لم يكن صيدا سهلا طوال المباراة للراقي، ولكن خبرة لاعبي الراقي بوجود بشار آل عاشور رجحت كفة الراقي في الظفر بنقاط المباراة والفوز بنتيجة 6 أهداف مقابل 2 للراقي.

 سجل للراقي كل من بشار آل عاشور هدف، لؤي الجيراني هدفين و أحمد العبندي 3 أهداف. و سجل للفردوس كل من علي آل تلاله و محمد زيد. و حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الفردوس سلمان البراهيم. و أدار المباريات حكم الساحة حسين القلاف.

وتستكمل المباريات هذا اليوم بلقاء يجمع فريقي النيوه بالبحر عند الساعة 9 مساء ضمن مباريات المجموعة الثانية، بينما يلاقي فريق الديوانية فريق ديوانية أبو نشأت في أول ظهور له، عند الساعة 10.15 ، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى