وطن
2015-06-25

بلدية محافظة القطيف تحدد آلية عمل البصمة

جعفر الصفار - القطيف

أنهت بلدية محافظة القطيف تحديد آلية عمل نظام الحسم عن طريق بصمة الموظف، لمراقبة التأخير والغياب لموظفي البلدية. وحددت آلية الحسم لكل من التأخير والغياب لموظفي بلدية محافظة القطيف «مرحلة تجريبية أولى» ولمدة شهرين.

وتعمل البلدية بهذه الآلية «كمرحلة أولى» لمدة شهرين، بحيث يتم عمل ترحيل ساعات الغياب، تأخير الحضور، الانصراف المبكر من الدوام اليومي من قبل إدارة المتابعة «آلياً» عن طريق النظام للبصمة وترحّل إلى إدارة شئون الموظفين قسم الرواتب.

وحددت آلياً، احتساب وتجميع الدقائق والساعات «7 ساعات دوام يوم كامل» وحسمها خلال الشهر القادم من تاريخ ترحيل البيانات من قبل إدارة المتابعة.

وفي حال كون الموظف يتمتع بإجازة سيتم الاستعلام عن الموظف في حال الإجازة «الاعتيادية أو الاضطرارية»، وأعطيت صلاحية التقرير والرقابة والرفع لمدراء الإدارات بالبلدية.ووجه رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل الجهات ذات الاختصاص بتقييم العمل خلال الفترة، وتقديم تقرير بذلك، وتوضيح ما قد يحدث من أخطاء عند التشغيل التجريبي ليتم العمل على حلها تفادياً لعدم تكرار حدوثها عند التشغيل الفعلي للنظام وتطبيقه على البلديات الفرعية والإدارات التابعة بعد هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى