سكور الرياضي
2015-06-26

الإثارة تتواصل في دورة الزواج الخيري

محمد الخباز - خليج سيهات

شهد اليوم الثامن من مهرجان دورة الزواج الخيري الـ13 بتاروت إقامة ثلاث مباريات، حيث التقى في الأولى فريقا السيف والنخبة ضمن مباريات المجموعة السادسة، فيما جمعت الثانية بين فريقي شباب الجزيرة والشرق ضمن مباريات المجموعة الثانية، وتقابل في الثالثة فريقا المنار والحر ضمن مباريات المجموعة السادسة.

ففي المباراة الأولى، بدأ السيف بقوة وتقدم بهدفين خلال الدقائق العشرة الأولى عن طريق أحمد العبندي و أحمد العلو، حيث وضح الفارق الذي صنعه تواجد المتألق علي أبو سلطان ضمن صفوف السيف، وفي الدقيقة 18 عاقب حسين النمري لاعبي السيف على اضاعتهم لعدد من الفرص المحققة وقلص الفارق بتسجيله لهدف فريقه الأول من مجهود فردي رائع، لتميل الأفضلية لمصلحة النخبة لكن دون أن يتمكنوا من تسجيل هدف التعديل، ليطلق حكم اللقاء ناصر ابو حسين صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول بتقدم السيف بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني، ضغط النخبة على مرمى السيف بغية تسجيل هدف التعديل بينما اعتمد السيف على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى حكروه حارس النخبة، لكن الفريقين لم ينجحا في اضافة أي هدف اخر، لينتهي اللقاء بفوز السيف الذي رفع رصيد الى أربعة نقاط في صدارة المجموعة السادسة مؤقتاً، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة المنار والحر في نفس المجموعة.

و في المباراة الثانية، فرط فريق شباب الجزيرة في التقدم على الشرق خلال الشوط الأول بإضاعته لما يقارب الأربع فرص محققة، لينتهي بتعادل الفريقين سلبياً.

و في الشوط الثاني، ضغط فريق الشرق بقوة على مرمى شباب الجزيرة، وتمكن من التسجيل من إحدى الهجمات، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي وجود خطأ على اللاعب المسجل للهدف، فيما شكلت الهجمات القليلة لشباب الجزيرة في الشوط الثاني خطورة كبيرة على مرمى الشرق، وكاد يسجل في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء، لكن تألق حارس مرمى الشرق ونجم المباراة الأول السيد محمد الجراش منعهم من الوصول للمرمى، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف، ليرفع الشرق رصيده إلى نقطتين بينما تحصل فريق شباب الجزيرة على نقطته الأولى في البطولة.

أما في المباراة الثالثة، فاكتفى كل من المنار والحر بإضافة نقطة جديدة لرصيدهما بعد تعادلهما إيجابيا بهدف لمثله في مباراة اتسمت بالندية والاثارة، وغلب عليها الاندفاع البدني الكبير، مما تسبب في اصابة أبرز لاعبي فريق الحر أحمد الخضابة، وخروجه من الملعب قبل نهاية الشوط الأول.

سجل للمنار نجمه حسين العسكري في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، فيما عادل للحر سلمان الكسار بضربة جزائية في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى