2015-06-30

«ماستر شيف القطيف» الثانية.. السبت المقبل

محمد العبدالله (القطيف)

تنتهي اليوم الثلاثاء المدة المحددة للتسجيل في مسابقة «ماستر شيف القطيف» «Master Chef Qatif» للنسخة الثانية والتي فتح باب التسجيل فيها للمتسابقين يوم الجمعة الماضي.

ودعا صاحب الفكرة فاضل آل ابريه الراغبين في التسجيل إلى زيارة الصفحة الرسمية للمسابقة التي تحمل اسم «تحدي الطبخ» على الفيس بوك، لافتا إلى أن المسابقة ستنطلق يوم السبت المقبل، فيما سيتم الاعلان عن النتائج الرسمية ليلة عيد الفطر المبارك، مبينا أن إدارة المسابقة اشترطت تقديم 4 اطباق صحية لكل متسابق تحت مسمى «فطور صائم».

وذكر ان المسابقة تهدف لإبراز المبدعين في فن الطبخ وتشجيع الشباب والشابات على هذه الموهبة، موضحا أن الطبخ ثقافة كأي فن من الفنون وهو يعكس ثقافة المجتمعات، فكل أكلة لها هوية معينة في كل مجتمع.

وشدد على ضرورة عكس ذلك على المجتمع من خلال تسليط الضوء على أن الطبخ ثقافة وفن وتذوق. منوها إلى خطأ الاعتقاد السائد بأن الطبخ مرتبط بالأكل فقط، متمنيا خوض كافة المتسابقين غمار المسابقة بروح عالية تحمل طابع التحدي والمنافسة الشريفة، خصوصا أن «ماستر شيف القطيف» تختلف عن أي مسابقة أخرى من حيث الحماس والرغبة الدائمة في الطبخ.

وأشار إلى أن جميع الاطباق المتنافسة سيتم نشرها على صفحة المسابقة في الفيس بوك ليتم التصويت عليها من قبل الجمهور على غرار النسخة الاولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى