وطن
2015-06-30

المشعل يحصر السيارات التالفة لضمان عدم استغلال الدواعش لها

خليج سيهات

12 سيارة تالفة أو مهملة هي حصيلة عملية الإحصاء الأولية التي بادر بها السيد محمد المشعل من أهالي القطيف تمهيداً لرفع قائمتها للجهات المسؤولة في المحافظة.
وتأتي مبادرة المشعل بحسب تصريحه لـ ” خليج سيهات ” بأنها تحذير ورسالة بعدم التساهل بأي شيء من حولنا قد يستغله المجرمون، خاصة عند المساجد والحسينيات، أو عند مدارس البنين والبنات، حتى لا يستغلها الإرهابيون في أي وقت، مشيراً إلى أن عملية المسح والإحصاء اشتملت على حي القلعة والبحر فقط.
ووجه المشعل رسالته للمجتمع ولجميع اللجان في مناطق القطيف المبادرة قبل مناسبات (الناصفة ووفاة أميرالمؤمنين(ع) وليلة القدر) لإحصاء السيارات التالفة والمهملة في أحيائهم، والتواصل مع مالكيها أو ورفعها للجهات المسؤولة ( البلدية- المرور).
وذكر المشعل أن خطوته الأولى بعد الإحصاء هي مخاطبة أصحاب تلك السيارات من أجل رفعها، أو إبعادها للمواقع المناسبة أو المخصصة لها، والمبادرة برفع السيارات المجهولة المالك  للبلدية او مرور محافظة القطيف، قائلاً ” توقف هذه السيارات طوال هذه المدة يُعد مخالفة نظامية ويجب علينا أن نحذر وأن لا نتساهل بأي شيء حولنا قد يستغله المجرمون”، لافتاً إلى أن التفاعل مع مبادرته كان مشجعاً، متمنياً لو يكون هنالك تجاوباً يضمن تحرك الجميع لمسح كافة الأحياء والمناطق.

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى