2015-07-16

14 متسابقا يخضعون للتصويت بمسابقة «ماستر شيف القطيف»

إيمان الشايب – القطيف

اعتمدت اللجنة القائمة على مسابقة «ماستر شيف القطيف الرمضانية» أسماء 14 متسابقا ومتسابقة تم اعتمادهم في الجزء الثاني من المسابقة التي تم إطلاقها قبل أسبوعين بنكهةٍ رمضانية.

وأشار المشرف على المسابقة فاضل آل ابريه إلى أن المسابقة التي سيعلن عن نتائجها ليلة العيد تعد مسابقة رمضانية خفيفة وغير معقدة وهي عبارة عن أربعة أطباقٍ صحية «فطور صائم» وبين أن الهدف منها إبراز المبدعين في فن الطبخ وتشجيع الشباب والشابات على هذه الموهبة.

واوضح ان صور الاطباق المشاركة في المسابقة طرحت لإبداء الرأي للحصول على اراء الجمهور من خلال ارقام خاصة بكل طبق دون التعريف بالمشارك بهدف تعزيز الحيادية والمصداقية في المسابقة.

ولفت الى أن المسابقة التي اقيمت على صفحات الفيس بوك في صفحة «تحدي الطبخ» خصص لها لجنة تحكيم وستعطى الجوائز للمراكز الثلاثة الأولى، مشيرا الى انها مسابقة رمضانية خفيفة وغير معقدة وهي عبارة عن أربعة أطباقٍ صحية «فطور صائم».

وشدد آل ابريه على ضرورة انعكاس ذلك على المجتمع من خلال تسليط الضوء على أن الطبخ ثقافة وفن وتذوق منوهًا إلى خطأ الاعتقاد السائد بأن الطبخ مرتبط بالأكل فقط معربا عن أمنيته بأن يخوض جميع المتسابقين هذه التجربة التي فيها منافسة مختلفة عن أي مسابقة أخرى من حيث الحماس والرغبة الدائمة في الطبخ.

يذكر أن المتسابقين الذين انضموا لقائمة التصويت على الأطباق هم: نجلاء علي الشرقي، نسرين عبدالرحمن آل فريج، مريم أحمد آل حمادة، هنادي عبد رب النبي الفشخي، إنعام عثمان آل عدنان، فادية سلطان تلاقف، سكينة هاشم علي، فوزية علي السنان، زهراء ماجد الحواج، فكرية عبدالله القيصوم، مريم أحمد آل صالح، فاطمة صالح أبو فور، معاذ إبراهيم حمادة، زكي سعيد العمران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى