2015-07-18

نادي الترجي يقيم العديد من الفعاليات الشبابية في واحتنا فرحانة

حيدر السادة - خليج سيهات

يشارك نادي الترجي الرياضي شباب المنطقة في أحتفاليتهم بالعيد عبر مهرجان واحتنا فرحانة السادس الذي سيقام على كرنيش القطيف ابتداءً من الثالث من شهر شوال بعدة فعاليات مميزة في الخيمة الشبابية و يتوقع أن تلقى أصداءً كبيرة بين مرتاديها.
و ستتمثل هذه الفعاليات التي سيكون المسؤول عنها عضو مجلس ادارة نادي الترجي علي آل مطر و سيديرها كل من الأستاذ فتحي القصاب، المذيع حسين الأحمد و المعلق نادر الراهب عدة فعاليات ممتعة ستجذب الفئة الشبابية إلى المهرجان.
و ستحتوي الخيمة على معرض تستعرض فيه مسيرة و انجازات النادي في جميع الألعاب و الرؤساء الذين مروا على النادي، بالإضافة إلى بعض الصور التشكيلية.
فيما يتوقع أن تنال ديوانية الترجي التي تسمى بالمجلس الصدى الأكبر بين نظيراتها بإستضافتها عدة نجوم من لاعبين و شخصيات مؤثرة في المجتمع من خارج المنطقة و داخلها يومياً من الساعة 9 إلى 10 و نص.
و لهواة التعليق الرياضي، ستتكفل مسابقة “نجم التعليق” في اكتشاف المواهب في الوصف و التعليق بإشراف المعلق نادر الراهب، حيث يتم ترشيح المتسابقين للدخول فيها بعد سماع مقطع صوتي لمدة دقيقة يرسل على الرقم المعلن، و من ثم سيكون هناك مقابلة قصيرة مع المتسابق تهدف إلى التعرف عليه و على مدى جاهزيته و من ثم التعليق على مقطع الفيديو المعروض لتقيمه لجنة التحكيم.
و لعشاق الألعاب الإلكترونية، ستتناسب مسابقة دوري فيفا 15 مع هوايتهم بدوري يستهدف الفئة من عمر 15 فما فوق، فيما ستقام بنظام خروج المغلوب من 64 فريق بنظام خروج المغلوب.
فيما سيقدم الترجي و جبة دسمة للحضور بعروض الألعاب الفردية عبر أبطال النادي المبدعين في ألعاب الأثقال، تايكوندو، ملاكمة و كمال الأجسام، و ستكون فرصة للتعرف عليهم من قرب و أخذ معلومات و نصائح قيمة لنظام التغذية على أيدي متخصصين.
فيما سيكون هناك فرصة لمحبي ألعاب كرة القدم، السلة، التنس، البيلياردو، الفيشة، الهوكي و الكثير من الألعاب لإظهار مهاراتهم في الخيمة عبر عدة مسابقات و بجوائز قيمة للمشاركين.
و ستستقبل الخيمة الشبابية ضيوفها على مدار أيام المهرجان الذي سيقام في الفترة من 3 إلى 14 شوال و ستحتوي على العديد من الفقرات و الأجواء الرياضية و الحماسية بالإضافة إلى العديد لقاءات مع النجوم.

 

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى